جامعة كربلاء تنظم احتفالاً موسعاً بتحرير الموصل

نظمت جامعة كربلاء احتفالا موسعا ضمن فعاليات اسبوع النصر الذي حققته قوتنا المسلحة البطلة وحشنا الشعبي وتكلل بتحرير مدينة الموصل من دنس عصابات داعش الاجرامية وزاول خرافتهم المزعومة.

وتضمن الاحتفال الذي شارك به عمداء واساتذة ومنتسبي الجامعة القاء كلمات وقصائد شعرية اشادت بروح الإقدام والتضحية التي أظهرها الجيش العراقي وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي ومتطوعي العشائر الذين قاتلوا تنظيم داعش بكل بسالة من اجل تطهيرها من العصابات الإرهابية، وحرصها على تقليل الخسائر بأرواح المدنين وحماية النازحين.

وقال رئيس جامعة كربلاء خلال السعدي خلال تهنئته باسمي وباسم اساتذة وطلبة ومنتسبي جامعة كربلاء اتقدم باحر التهاني والتبريكات الى شعبنا العراقي الأبي بالانتصارات البطولية التي حققتها قواتنا المسلحة الباسلة وحشدنا الشعبي والذي تكلل بعودة مدينة الموصل الحبيبة من دنس عصابات داعش الإرهابية وزوال خرافة داعش المزعومة، مشيداً بدور المرجعية الرشيدة التي أسست لهذه الانتصارات العظيمة بفتوى الجهاد المقدس وبمساندتها للمقاتلين ولعوائلهم.

مؤكداً ان تلك الانتصارات تحققت بتضحيات شهدائنا الغيارى الذين نذروا اروحهم لتستمر الرسالة والحضارة والإنسانية.

مؤكداً على دور الجامعات في المرحلة المقبلة للمساهم في اعادة بناء العراق والتأسيس لمرحة ما بعد داعش، والحفاظ على هذه الانتصارات من خلال توحيد الكلمة والموقف لافشال كل المخططات التي تريد النيل من وحدة العراق.

الرجاء قم بمتابعتنا على:

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial