طب اسنان كربلاء تضيف كليات العراق

دعا أ . د. حسن عودة الغانمي رئيس جامعة كربلاء إلى توحيد المفردات المنهجية بين الكليات طب الاسنان مع إعطاء الحرية للأستاذ المحاضر مشيرا إلى توجيه الوزارة نحو إقامة امتحانات مركزية للجامعات العراقية كافة
و أضاف الغانمي إن التعاون مطلوب من الجميع فهو أساس النهوض والتطور على ان لا يقتصر على اتجاهات الحكومية بل يشمل أيضا الجامعات الأهلية .
عادا في الوقت نفسه أن الطبيب والعالم هو مشروع للإنسانية  وليس ملكا لكلية معينة بل هو ملك للجامعات العراقية كافة. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته جامعة كربلاء لعمداء كليات طب الأسنان في العراق لمناقشة سبل تطوير الواقع العلمي والأكاديمي في الكليات المعنية في العراق .الاجتماع الذي دعت له رئاسة جامعة كربلاء يأتي في إطاره الدوري لقطاعات طب الأسنان في العراق . حضر الاجتماع عمداء كليات طب الاسنان في الجامعات العراقية كافة.

دعا أ . د. حسن عودة الغانمي رئيس جامعة كربلاء إلى توحيد المفردات المنهجية بين الكليات طب الاسنان مع إعطاء الحرية للأستاذ المحاضر مشيرا إلى توجيه الوزارة نحو إقامة امتحانات مركزية للجامعات العراقية كافةو أضاف الغانمي إن التعاون مطلوب من الجميع فهو أساس النهوض والتطور على ان لا يقتصر على اتجاهات الحكومية بل يشمل أيضا الجامعات الأهلية .عادا في الوقت نفسه أن الطبيب والعالم هو مشروع للإنسانية  وليس ملكا لكلية معينة بل هو ملك للجامعات العراقية كافة. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته جامعة كربلاء لعمداء كليات طب الأسنان في العراق لمناقشة سبل تطوير الواقع العلمي والأكاديمي في الكليات المعنية في العراق .الاجتماع الذي دعت له رئاسة جامعة كربلاء يأتي في إطاره الدوري لقطاعات طب الأسنان في العراق . حضر الاجتماع عمداء كليات طب الاسنان في الجامعات العراقية كافة.

عن الكاتب

الاعلام و العلاقات العامة بجامعة كربلاء