تدريسي من جامعة كربلاء عضوا في الهيئة التحريرية لمجلة دولية

اختير الدكتور وسام صلاح عبد الحسين التدريسي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء عضوا في الهيئة التحريرية لمجلة دراسات التابعة الى الاكاديمية الدولية لتكنلوجيا الرياضة
وقال الدكتور وسام صلاح عبد الحسين ان الأكاديمية الدولية لتكنولوجيا الرياضة أسست مجلة جديدة ، وتم اختياره محررا في هيئة تحرير المجلة , موضحا ان هذه المجلة هي مجلة علمية متخصصة رقمية سميت( دراســات)
واضاف ان الهدف من تأسيسها بناء فضاء للحوار العلمي بين الباحثين و النخب من مختلف البلدان العربية و الأجنبية و نشر الدراسات الاصيلة المبتكرة في مختلف العلوم التي تهتم بعلوم الرياضة .
مبينا ان المجلة مفتوحة لكل الباحثين العرب و غيرهم .
داعيا الاساتذة والباحثين الى دعم هذه المجلة لتطوير هذا الفضاء العلمي من أجل المساهمة في جعل مجتمعاتنا تنظر بصورة نقدية الى العديد من القضايا التنموية وتراجع تصوراتها في ما يخص العديد من الجوانب المتصلة بواقعها او بتحديات مستقبلها .
ووجه رسالة مفتوحة و دعوة عامة لكل الباحثين والاساتذة للا تصال بالمجلة و إرسال دارساتهم لغرض نشرها ، وبحسب القواعد المتعارف عليها في مثل هذه المجلات العلمية والمعلنة عنها في قواعد النشر ، و سوف تستقبل المواضيع العلمية حسب محاور اهمها ملخصات عن رسائل اطاريح الدكتوراه و رسائل الماجستير والتي لا تزيدعن 20 صفحة والملخص لا يتضمن الدراسات النظرية.
وإستلال مواضيع علمية من اطاريح الدكتوراه و رسائل الماجستير بحيث لا تزيد عن 15 صفحة و مستخلصات عن اطاريح الدكتوراه ورسائل الماجستير لا تزيد عن 50 صفحة فضلا عن دراسات علمية لا تزيد الدراسة عن 20 صفحة.
والمحاضرات التي تتضمن المستجدات المعرفية العلمية في علوم الرياضة لا تزيد المحاضرة عن 12 صفحة ومستخلصات لبحوث منشورة في مجلات علمية لا يزيد الملخص عن 05 صفحات.
ملاحظة: ترسل المواضيع على البريد الالكتروني التالي mm70hhagmal.com او على الوات ساب 009647719921828