كلية الهندسة في جامعة كربلاء توقع مذكرة تفاهم مع مركز كربلاء للدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة

توسيعاً لنطاق العلم والمعرفة و لرفع المستوى العلمي و الثقافي واستثماراً للقدرات والامكانيات المتوفرة و من اجل تحقيق الاهداف التي وضعتها كلية الهندسة في خطتها الاستراتيجية تم توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الهندسة في جامعة كربلاء ومركز كربلاء للدراسات والبحوث ممثل ,
تضمنت المذكرة عدة بنود تناولت فقراتها التعاون في المجالات التعليمية من خلال عقد دورات تعليمية مشتركة و تبادل البرامج الالكترونية والاشرطة التعليمية وكذلك تبادل الرسائل والاطاريح الدراسية المرتبطة بالماجستير والدكتوراه.
وشملت ايضا التعاون في المجالات العلمية من خلال اعداد وتدوين وترجمة النصوص والمتون الدراسية و التعاون في مجال تقييم البحوث والدراسات العلمية و دعوة اساتذة وخبراء الطرفين لالقاء المحاضرات والمشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية.
وقال عميد الكلية الدكتور ليث القرعاوي ان هذه الاتفاقية ستمثل بداية التعاون المثمر بين الطرفين من اجل رفع مستوى العلم والتعليم وبما يخدم احتياجات البلد في الوقت الحالي وبما يصب في التطور السريع بالمعرفة من خلال الاستعانة بشريك ذو خبرة عالية محليا ودوليا املين النجاح لهذه المذكرة.

وبدوره بين مدير المركز السيد عبد الامير القريشي ان المركز سعيد بهذه المذكرة لما ستحققه في المستقبل وان كلية الهندسة ستكون شريكا قويا في الاسهام في تفعيل جميع بنود الاتفاق.