جامعة كربلاء تنظم مجلسا تأبينيا لروح اكاديمية من كلية الطب

نظمت كلية الطيب في جامعة كربلاء مجلس عزاء تأبيني الى روح الفقيدة التدريسية الدكتورة شيماء زهراو ندا التي وافتها المنية اثر حادث مؤسف، بحضور رئيس جامعة كربلاء الدكتور باسم السعيدي ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ومساعدَي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية الدكتور اكرم الياسري والدكتور نجم عبد الحسين و عدد من عمداء ومنتسبي الكليات في الجامعة وذوي الفقيدة.
وعبر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم السعيدي في كلمة له القاها بالمناسبة عن حزنه العميق لفقد التدريسية الدكتورة شيماء، مؤكدا ان الراحلة تركت أثرا كبيرا لدى الاسرة العلمية والطلبة لما كانت تمتلكه من مقومات علمية ومهنية.
و قال عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي: ان الفقيدة كانت إستاذة متمرسة في مجال تخصصها علمياً وبحثياً، وإن رحيلها ترك فراغاً في قلوب زملائها وطلبتها، وإن كل ما قدمته من جهود عملية ستبقى خالدة في نفوس محبيها، داعياً العلي القدير أن يسكنها فسيح جناته وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.
والقى الاستاذ الدكتور فاضل جواد آل طعمة التدريسي في كلية الطب بكلمة تأبينية تضمنت وقصيدة رثاء استذكر فيها مواقف جمعته بالفقيدة ابان العمل معها في فرع الكيمياء بكلية الطب.