تدريسي من جامعة كربلاء يشارك ببحثين في المؤتمر العلمي العربي الدولي الاول في مملكة البحرين

شارك التدريسي من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور عزيز كريم وناس في المؤتمر العلمي العربي الدولي الاول (الرياضة العربية..الواقع والطموح) في مملكة البحرين ببحثين علميين الاول منفرد والثاني مشترك مع المدرس الدكتور علي حمود عبد الزهرة كلية التربية للعلوم الصرفة جامعة كربلاء.

وقال الدكتور وناس: “شاركنا في المؤتمر العلمي العربي الدولي الاول في مملكة البحرين بحضور عدد كبير من الباحثين من الدول العربية في المجال الرياضي ،وحقق المؤتمر أهدافه العلمية من خلال المحاضرات والاوراق العلمية والأكاديمية والبحوث التي نوقشت خلال فترة انعقاده.

وهدف المؤتمر لمواصلة تطوير الرياضة العربية في شتى فروعها والعابها المختلفة وإثراء للحركة الرياضية ونقلة نوعية في مشوار الرياضة العربية ونحو مستقبل افضل للرياضة العربية ورعاية سامية وهدف نبيل وحقق المؤتمر أهدافه العلمية بمعالجة الخلل في مفاصل الرياضة العربية.

يذكر ان الدكتور عزيز كريم هو مقيم لحكام كرة القدم في الدوري العراقي الممتاز في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم في لجنة الحكام المركزية ويمتلك من خبرة فنية وعلمية وعملية كلاعب سابق لنادي كربلاء ونادي الطف ونادي العمال ومدير وله العديد من البحوث والمشاركات العربية والعراقية في المؤتمرات العلمية المحلية والعربية والعالمية.