ورشة عمل عن المستجدات الجراحية لزراعة الاسنان

أقامت كلية طب الاسنان في جامعة كربلاء ورشة عمل عن تطورات زراعة الأسنان ومستجداتها الجراحية والعلاجية، بمشاركة باحثين ومختصين.
وتهدف الورشة الى تطوير تعليم المهارات الحديثة في مجال زراعة الاسنان، وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، الى جانب معرفة اساليب وضع الخطة العلاجية المناسبة لاحتياجات المريض.
وناقشت الورشة مستجدات الأنظمة العلاجية لزراعة الأسنان وفق أحدث الأسس العلمية والحيوية الدقيقة التي توصل لها أطباء الأسنان، بالإضافة الى وأهم أشكال الزرعات السنية والمواد المستخدمة فيها، وعوامل نجاح زراعة الاسنان.
وتناولت الورشة التي عقدت بالتعاون مع شركة BTK الايطالية الطرق التشخيصية والعلاجية والجراحية والتأهيلية لزراعة الاسنان، وأخر التطورات في هذا المجال وأحدث الطرق لمساعدة الطبيب خلال التشخيص والعلاج.
المشاركون اكدوا على تكثيف الدورات العلمية والتدريبية للارتقاء بمستوى الأداء المهني في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها مجال طب الأسنان وتقنياته المتجددة، واهمية التزام المرضى بالارشادات والتعليمات الواجب اتباعها اثناء وبعد اجراء عملية الزرع .
وخلصت الورشة الى ضرورة استخدام التقنيات والأجهزة الحديثة في مجال طب الأسنان من أجل توفير صحة أفضل للمريض، ودراسة الحالة جيداً قبل إجراء العملية لضمان نجاحها.

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة