جامعة كربلاء تقيم ورشة حول دور التسويق السياسي في جذب الناخب نحو صناديق الاقتراع

برعاية رئيس جامعة كربلاء الدكتور باسم خليل نايل وباشراف الدكتور حبيب علي طاهر عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء اقامت شعبة التعليم المستمر بالكلية ورشة الالكترونية تدريبية بعنوان دور التسويق السياسي في جذب الناخب نحو صناديق الاقتراع وبمشاركة ٦٥٦ مشتركا من مختلف الوزارات والجامعات العراقية.
الهدف من الورشة تعريف المتلقي بالتسويق السياسي وتوظيفه في الممارسات السياسية الديمقراطية.

ناقشت الورشة التدريبية آلية التواصل والاعلان في المجال السياسي بشكل عام والحملات الانتخابية والترويج لها بشكل خاص.

أكدت الورشة على أهمية الخطاب السياسي للمرشح ومدى تلبية حاجات ورغبات الناخب وكيفية استمالة الجمهور عن طريق تخطيط حملات واستراتيجيات الاتصال المتنوعة مع الجمهور.