جامعة كربلاء تناقش في رسالة ماجستير تاثير منهج تعليمي وفق استراتيجية ماوراء المعرفة في الاتزان الانفعالي والانتباه الانتقالي

جرت على قاعة المناقشات بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( تأثير منهج تعليمي وفق استراتيجية ما وراء المعرفة في الاتزان الانفعالي والانتباه الانتقائي وتعلم الضربة الارضية الامامية والخلفية بالتنس للطلاب)
الرسالة التي تقدم بها الطالب مصطفى حسين هدفت الى بناء مقياس الانتباه الانتقائي للعبة التنس لطلاب المرحلة الثالثة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وتناولت الرسالة اعداد منهج تعليمي وفقاً لاستراتيجية ما وراء المعرفة لرفع مستوى الاتزان الانفعالي والانتباه الانتقائي وتعلم مهارتي الضربة الارضية الامامية والخلفية بالتنس لدى طلاب المرحلة الثالثة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء و التعرف على تأثير المنهج التعليمي وفق استراتيجية ماوراء المعرفة في الاتزان الانفعالي والانتباه الانتقائي وتعلم الضربة الارضية الامامية والخلفية بالتنس للطلاب.
فضلا عن التعرف على أفضلية التأثير بين المنهج التعليمي الاعتيادي والمنهج وفق استراتيجية ماوراء المعرفة في الاتزان الانفعالي والانتباه الانتقائي وتعلم الضربة الارضية الامامية والخلفية بالتنس للطلاب.
الرسالة اوصت بضرورة اعتماد المنهج التعليمي و الاهتمام بأستراتيجية ما وراء المعرفة و الاهتمام بالجوانب الانفعالية و بمظاهر الانتباه. والتاكيد على اجراء بحوث مشابهه على عينات وفئات مختلفة للعبة التنس.