( إعلان مناقصة عامة رقم (1) لسنة 2021 )

1- يسر جامعة كربلاء دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم لتنفيذ (الأعمال التكميلية لبناية قسم الهندسة المدنية ) والتي تتألف من أربعة طوابق مع كافة المتطلبات والأعمال الميكانيكية والكهربائية المتعلقة بها الواردة في جدول الكميات وحسب المواصفات الفنية ،وبمساحة تقريبية تقدر ب (2700) م2 للطابق الأرضي، علماً أن الكلفة التخمينية للمشروع تقدر ب (8،251،176,000 ) ( ثمانية مليارات ومائتان وواحد وخمسون مليوناً ومائة وستة وسبعون ألف دينار ).
2- إن المناقصة العامة لهذا المشروع نُشرت في الصحف الوطنية: ( الصباح الجديد، المواطن، العدالة ) وكذلك نشرت على الموقع الإلكتروني لجامعة كربلاء :   الموقع الإلكتروني لجامعة كربلاء

3- بإمكان مقدمي العطاءات المؤهلين الراغبين بالحصول على معلومات إضافية مراجعة جامعة كربلاء / شعبة العقود الحكومية (المدينة الجامعية –فريحة ) للأيام من الأحد إلى الخميس و من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: university.contracts@uokerbala.edu.iq

4- متطلبات التقديم والتأهيل المطلوبة :
أ: شهادة تأسيس الشركة مصدقة وهوية تصنيف المقاولين صادرة عن وزارة التخطيط نافذة.
ب: ألا يقل صنف الشركة عن الدرجة الرابعة، وألا تكون من الشركات المتلكئة في تنفيذ التزاماتها التعاقدية تجاه الجامعة.
ج: كتاب عدم ممانعة من الدخول في المناقصات صادر عن الهيأة العامة للضرائب .
د: عمل مماثل (1) لآخر عشر سنوات بتأييد من الجهة المستفيدة.
ه: الحسابات الختامية للشركة لآخر سنتين مصدقة.
و: تعهد قانوني بصحة الوثائق أعلاه .
ز: الوصل الخاص بشراء وثائق المناقصة .
ح: كافة المستمسكات الثبوتية اللازمة للمدير المفوض للشركة.
ط: كافة الوثائق والمستمسكات الواردة في الوثيقة القياسية لتنفيذ الاشغال المتوسطة.
5- بإمكان مقدمي العطاءات المهتمين شراء وثائق المناقصة بعد تقديم طلب تحريري إلى العنوان الآتي : ( جامعة كربلاء – قسم الشؤون المالية ) وبعد دفع قيمة البيع للوثائق البالغة ( 250،000) ( مائتان وخمسون ألف دينار ) غير قابلة للرد .
6- يتم تسليم العطاءات إلى العنوان التالي : ( جامعة كربلاء- شعبة العقود الحكومية ) في الموعد المحدد ( قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأربعاء الموافق ( 6 /10/2021 ) وسوف ترفض العطاءات المتأخرة .
7- سيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات أو ممثليهم الراغبين بالحضور في العنوان التالي: ( جامعة كربلاء- شعبة العقود الحكومية –المدينة الجامعية- فريحة ) في (الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الموافق ( 7 / 10 /2021 ).
8- كل العطاءات يجب أن تتضمن ضمان للعطاء بصيغة: ( صك مصدق أو خطاب ضمان) صادرة عن أحد المصارف المعتمدة من البنك المركزي وحسب النشرة التي يصدرها البنك وساري المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تأريخ يوم الغلق ومعنون إلى رئاسة جامعة كربلاء- قسم الشؤون المالية ، ومقدم حصرياً من المدير المفوض للشركة أو من ينوب عنه قانوناً وبمبلغ ( 82,511,760) (إثنان وثمانون مليوناً وخمسمائة وأحد عشر ألفاً وسبعمائة وستون ديناراً).
9- سيتم عقد مؤتمر لمقدمي العطاءات لغرض الإجابة على الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالمناقصة وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 3 / 10 / 2021 في قاعة رئاسة جامعة كربلاء.
10- ملاحظات :
أ : للجامعة الحق بإلغاء المناقصة من دون تعويض مقدمي العطاءات سوى إعادة ثمن شراء وثائق المناقصة.
ب : الجامعة غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات، وإنما ستقبل أفضل العطاءات المقدمة.
ج :الجامعة غير ملزمة بمنح الشركة سلفة تشغيلية عن المشروع .
د: تخضع المناقصة وكل ما يتعلق بإجراءات التعاقد للوثائق القياسية الصادرة عن وزارة التخطيط العراقية ، وسيتم استبعاد مقدمي العطاءات غير الملتزمين بمتطلبات الوثائق القياسية .
هـ: تقدم العطاءات بظرف مغلق ومختوم ومثبت عليه إسم المناقصة ورقمها وإسم مقدم العطاء وعنوانه الكامل ويحتوي على المستمسكات الأصولية كافة.
و: يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والإعلان .
ز:إذا صادف يوم غلق المناقصة عطلة رسمية يكون موعد الغلق في يوم الدوام الرسمي الذي يليه
ح: إن العناوين المشار إليها آنفا هي : ( وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جامعة كربلاء / شعبة العقود الحكومية / محافظة كربلاء المقدسة / المدينة الجامعية – فريحة) .

أ.د. باسم خليل نايل السعيدي
رئيس جامعة كربلاء/ وكالةً
16/ 9 / 2021