رئاسة جامعة كربلاء تهنئ منتسبيها الفائزين بعضوية نقابة الصحفيين في كربلاء

قدم رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي ، ومساعده الاداري الاستاذ الدكتور اكرم محسن الياسري التهاني لمسؤول شعبة الاعلام في كلية الصيدلة ضياء مزهر الموسوي والصحفية في اعلام كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بالجامعة وسن عبد الامير البلداوي لفوزهما بعضوية الهيأة الادارية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في كربلاء باغلبية الاصوات في الانتخابات التي جرت السبت الماضي على قاعة قصر الثقافة في كربلاء المقدسة .
وعبّر رئيس الجامعة والمساعد الاداري عن سرورهما بهذه الخطوة التي تعد اضافة مميزة الى سجل النجاحات التي حققتها الجامعة على صعيد العلاقة بمختلف شرائح المجتمع ومنها شريحة الصحفيين .
واكدا على ضرورة استمرار تواصل جامعة كربلاء مع شريحة الصحفيين من خلال مد جسور التعاون مع نقابتهم التي تعد من النقابات المهمة والمؤثرة في صناعة الراي العام ونقل الاحداث بحيادية ومهنية .
وفي السياق ذاته اعرب عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي عن سروره بمنح الاسرة الصحفية في كربلاء الثقة لمسؤول شعبة الاعلام في الكلية مشيدا بالدور الحيوي الذي يلعبه الاعلام في نقل معاناة الشارع العراقي والدور الرقابي على جميع الانشطة السياسية والاقتصادية والعلمية .
يذكر ان نقابة الصحفيين العراقيين فرع كربلاء عقدت مؤتمرا انتخابيا لانتخاب رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في قصر الثقافة والفنون في كربلاء المقدسة ، وبإشراف مباشر من رئيس اتحاد الصحفيين العرب و نقيب الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي.
وأسفرت النتائج، عن فوز حسين الشمري رئيسآ لفرع نقابة كربلاء ، وفاز بعضوية النقابة للهيئة الإدارية كل من ضياء مزهر الموسوي ٤٦ صوت ، ماجد الخياط ٤٣ صوت، طارق جعفر ٣٣ صوت ، وسن البلداوي ٢٩ صوت”.