كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء تجري الامتحانات النهائية للدراسة الاولية

باشراف مباشر من قبل عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء الدكتور حبيب علي طاهر ، جرت الامتحانات النهائية للدراسة الاولية الصباحية والمسائية حضورياً ولجميع المراحل للعام الدراسي 2020 – 2021 ,
وقال عميد الكلية ان الامتحانات ستستمر لغاية يوم الخميس ١٥ تموز ، وبعد عطلة العيد ستبدأ الامتحانات الالكترونية للمواد الاساسية يوم السبت الموافق٢٤ تموز ولغاية يوم السبت ٣١ تموز .
مبينا ان عدد الطلبة الممتحنين(٨٢٤) طالب وطالبة، مشيرا الى ان الامتحانات تجري بانسيابية كبيرة لليوم الثاني على التوالي .
واثنى على الدور الكبير الذي تبذله اللجنة الامتحانية في الكلية، واشار الى الدعم العلمي واللوجستي والفني المتواصل من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور باسم نايل السعيدي لعمل اللجنة الامتحانية.
إذ شهدت اجواء الامتحان الالتزام بقرارات خلية الازمة باجراءات الوقاية الصحية للحد من وباء كورونا من خلال التباعد بين الطلبة وارتداء الكمامات والبيئة الصحية الامنة قبل دخول الطلبة الى القاعات الامتحانية، .
و تم تعفير القاعات الامتحانية وتوفير الكمامات والكفوف للحفاظ على سلامة طلبة واساتذة الكلية ، وجرت الامتحانات تحت انظار ومراقبة لجنة متخصصة من اساتذة الكلية للحفاظ على سير الامتحانات وتطبيق التعليمات الجامعية الخاصة بالامتحان.
وخلال جولته على القاعات الدراسية اثنى عميد الكلية على الجهود المبذولة من قبل اللجنة الامتحانية لحرصها على الاهتمام بالطلبة الممتحنين بتذليل الصعوبات والعقبات وتهيئة الظروف الملائمة لهم .