جامعة كربلاء تناقش في رسالة ماجستير دور التسويق الإبداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة

ناقشت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء ت رسالة الماجستير الموسومة “دور التسويق الإبداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة اسيا سيل للاتصالات العراقية/ فرع كربلاء المقدسة ” تقدمت بها الطالبة تبارك علي عباس السعيدي تهدف الى تشخيص دور ومساهمة التسويق الإبداعي وابعاده في تحسين الصورة الذهنية لشركة اسيا سيل للاتصالات /فرع كربلاء المقدسة ,
تضمنت الدراسة تحليل العلاقة بين المتغيرات من خلال آراء عينة من العاملين في شركة اسيا سيل للاتصالات عبر استعمال منهج البحث الاستطلاعي التحليلي. ولغرض تحديد العلاقة بين تلك المتغيرات تم وضع مجموعة من الفرضيات الرئيسة والفرعية.

واكدت المناقشة بوجود تأثير ذو دلالة معنوية بين التسويق الإبداعي والصورة الذهنية للشركة المبحوثة ).

بينت الدراسة ضرورة زيادة تجسير العلاقة بين الشركة وزبائنها وتوطيد أواصر هذه العلاقة من خلال الاهتمام بتقديم عروض وتسهيلات للزبائن تنسجم مع توقعاتهم بخصوص استخدام خدمات الاتصال والإنترنت بهدف زيادة المستخدمين لخدمات المنظمة والإفادة من اقتناءهم لهذه الخدمات).