رئيس جامعة كربلاء يستقبل وفداً علمياً من جامعة الموصل

إستقبل السيد رئيس جامعة كربلاء أ.د باسم خليل السعيدي المحترم وفدا من جامعة الموصل برئاسة السيدة عميد كلية العلوم في جامعة الموصل أ.د هيام الطائي وعدد من تدريسي الكلية ونخبة من طلبة جامعة الموصل بالتعاون والتنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة _ مركز كربلاء للدراسات والبحوث متمثل بالسيد علي الفرعاوي .
ورحب رئيس الجامعة بالوفد مؤكدا على اهمية التواصل العلمي بين الجامعات من اجل تلاقح الافكار وتبادل الافكار .

من جهة اخرى بينت عميد كلية العلوم في جامعة الموصل ان الزيارة تهدف إلى توطيد العلاقات وتعزيز التعاون العلمي المشترك بين الجامعتين وتبادل الخبرات من اجل دعم جامعة الموصل .
واوضح مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة أ.م.د يحيى الطائي انه تم استقبال الوفد واجراء جولة علمية ميدانية لإطلاعهم على أهم المشاريع والمبادرات التي تنفذها الجامعة وزيارة عدد من الأقسام العلمية في كليتي التربية للعلوم الصرفة وكلية العلوم وزيارة المختبرات العلمية الخاصة بعلوم الفيزياء والكيمياء وعلوم الحياة ومعرفه اهم الاجهزة العلمية التي تضمها مختبرات الجامعة وتم الاتفاق على اقامة ملتقى علمي في جامعة الموصل كمقترح مقدم من قسم الاعلام في جامعة كربلاء وبالتعاون مع العتبة الحسينية بهدف احياء ودعم محافظة الموصل الحبيبة والجامعة بشكل خاص .
وتم تقديم درع جامعة كربلاء الى رئيسة الوفد وبدورها قدمت درع جامعة الموصل الى السيد رئيس جامعة كربلاء والسيد عميد كلية العلوم .