رئيس جامعة كربلاء يستقبل رؤساء جامعتي الأنبار والكوفة

إستقبل السيد رئيس جامعة كربلاء الأستاذ الدكتور باسم خليل نايل السعيدي في مكتبه رئيس جامعة الأنبار الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا ورئيس جامعة الكوفة الأستاذ الدكتور ياسر لفتة حسون ، وتم بحث آفاق التعاون العلمي المشترك بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نجم عبد الحسين نجم .
وقال رئيس الجامعة مرحباً بالضيوف إن جامعة كربلاء حريصة على التعاون العلمي المستدام وفتح قنوات التواصل مع جميع المؤسسات العلمية والأكاديمية خدمةً لحركة البحث العلمي وتطوير مستوى الجامعات ودخولها التصنيفات العالمية وتبادل الخبرات العلمية بين الجامعات .
من جانبهم عبرو عن سعادتهم بهذه الزيارة واكدو على ضرورة تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الحديثة في التطور العلمي والاكاديمي والتوسع العمراني والمعرفي وأن هكذا لقاءات ستثمر علمياً من خلال تلاقح الافكار العلمية بين الجامعات الثلاثة .
وتم تقديم درع جامعة كربلاء للسادة الضيوف تقديراً لهذه الزيارة ولجهودهم المستمرة في مجال التعاون العلمي بين الجامعات ، وكذلك تم إهداء درع جامعة الانبار والكوفة الى رئيس جامعة كربلاء تثميناً لجهوده القيمة.
واصطحب رئيس الجامعة الضيوف في جولة تفقدية ميدانية في حرم الجامعة للإطلاع على المشاريع العمرانية التي انجزتها الجامعة خلال وقت قياسي وكذلك المشاريع المستقبلية قيد الإنجاز والتي نالت أعجابهم وتقديرهم العالي بأهميتها وتميزها .