مجموعة طلبة من جامعة كربلاء يشاركون في دورة علمية في جامعة امير كبير التكنلوجية

ضمن فعاليات نظام التدريب الصيفي ، شاركت مجموعة من طلبة كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في دورة علمية وتقنية في جامعة امير كبير التكنولوجية في طهران في الجمهورية الاسلامية الايرانية .
رافق الطلبة المشاركين التدريسي في قسم تكنولوجيا المعلومات المدرس المساعد (علي محمد رضا كامل). وقد تضمن التدريب شقين أساسيين هما التدريب الأكاديمي والتطبيق العملي بالإضافة الى مجموعة من المحاضرات الثقافية.
حيث تلقى الطلبة المشاركين في التدريب مجموعة من المحاضرات العلمية في قاعات قسم هندسة الحاسوب في الجامعة المستضيفة بالإضافة الى مجموعة من المحاضرات الثقافية في المركز الثقافي التابع للجامعة ولمدة أسبوع، وبعدها كانت لهم زيارات ميدانية في مجموعة من الشركات والمؤسسات العلمية والتجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات داخل طهران وخارجها مثل واحة برديس المعرفية وامن برداس سوفت وشركات الصناعات الالكترونية وخط مترو طهران السابع، ختاماً اشاد الطلبة المشاركين بهكذا برامج علمية وتطويرية من شأنها الرقي بالجانب العلمي والعملي ، وثم اثنوا على الجهود التي بذلتها الكلية في التنظيم واقامة هكذا انشطة مثمرة على الصعيد العلمي للطلبة