جامعة كربلاء تناقش اثر برنامج تعليمي بأنموذج (جويس وويل) وبعض منشطات الادراك لتخفيض الاخفاق المعرفي

ناقشت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء اطروحة دكتوراه حملت عنوان (اثر برنامج تعليمي بانموذج جويس وويل وبعض منشطات الادراك لتخفيض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية للتنس للطلاب).

تضمنت الاطروحة التي تقدمت بها الطالبة مكارم عليوي ناصر، استخدام انموذج تعليمي جويس وويل بالإضافة الى مجموعه من المنشطات الإدراكية ومعرفه مدى تأثيرهما في خفض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات التنس للطلاب.

هدفت الاطروحة الى اعداد برنامج تعليمي بانموذج (جويس وويل) وبعض منشطات الادراك لتخفيض الاخفاق المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية بالتنس للطلاب والتعرف على افضلية التأثير بين البرنامج التعليمي باستخدام انموذج جويس وويل.

اوصت الاطروحة بضرورة استخدام انموذج جويس وويل في العملية التعليمية وضرورة استخدام منشطات الادراك لتساهم في عملية التعلم وتخفيض الاخفاق المعرفي.