جامعة كربلاء تُضيّف احتفالية لتكريم الطلبة من ابناء الشهداء

ضيّفت جامعة كربلاء احتفالية اقامها قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة لتكريم طلبة الجامعة من ابناء شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية، بحضور المعاون الاداري لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور اكرم محسن الياسري، وعدد من القيادات الامنية واساتذة الجامعات.
وذكر المعاون الاداري لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور اكرم محسن الياسري، “ان التكريم يعد تكريما للشهداء انفسهم، كونهم قدموا اعز ما لديهم للدفاع عن الارض والعرض”.
واشار الياسري الى، “ان تضحيات الشهداء واحدة من اهم عوامل النصر على الارهاب المجرم، داعيا في الوقت ذاته الى مواصلة دعم ذوي الشهداء وفاء لدماء آبائهم الذين لولاهم لما استمرت عجلة الحياة”.
وقال رئيس قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى احمد رسول، “ان التكريم شمل قرابة الــ(50)، طالب وطالبة من جامعة كربلاء، مشيرا الى انه يأتي ضمن اهتمام العتبة المطهرة بهذه الشريحة”.
وبين رسول، “ان الهدف الرئيس من التكريم هو لحث ابناء الشهداء من الطلبة على مواصلة مسيرتهم العلمية، والإسهام في بناء المجتمع، مقدما شكره الى رئاسة الجامعة لتعاونها وجهودها المبذولة في هذا المجال”.
وقدم الطلبة من ابناء الشهداء شكرهم للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، ورئاسة جامعة كربلاء السباقتين لتقديم الدعم وإقامة المبادرات التي تشعرهم بالرعاية والاهتمام، وإعطائهم القوة والعزيمة على مواصلة مشوار العلم والادوار الاجتماعية الاخرى.
وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التقديرية للطلبة والطالبات أبناء الشهداء فضلا عن تكريم العتبة الحسينية المقدسة للمساعد الاداري لرئيس الجامعة الدكتور اكرم محسن الياسري.