دراسة بجامعة كربلاء تناقش تأثير إستراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفكير الايجابي

ناقشت رسالة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء تأثير إستراتيجية التخيل الموجه في تنمية التفكير الايجابي ودقة أداء بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب.
وجاءت الرسالة التي تقدم بها الباحث حسين كاظم حسين بهدف إعداد مقياس التفكير الايجابي لطلاب المرحلة الأولى في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء وإعداد وحدات تعليمية باستخدام إستراتيجية التخيل الموجه في التفكير الايجابي لتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب.
وأوصت الدراسة بضرورة اعتماد الوحدات التعليمية وفق إستراتيجية التخيل الموجه في تطوير بعض المهارات الأساسية بكرة القدم للطلاب في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة كربلاء لدورها الفعال في تطوير المتغيرات المبحوثة وإجراء دراسات مماثلة على مواد دراسية أخرى.