جامعة كربلاء تضيف اختبار جائزة “الابداع والتميز” للطلبة الاوائل على كليات التمريض

ضيفت جامعة كربلاء اختبار جائزة “الابداع والتميز” بمشاركة اكثر من (70)، طالبا من الاوائل على كليات التمريض في الجامعات الحكومية والاهلية، بحضور عمداء كلياتهم وإشراف مباشر من قبل رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي.

واكد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي خلال جولته التفقدية لقاعات الاختبار بكلية التمريض على اهمية دعم شريحة الطلبة لاسيما الاوائل منهم؛ لتحقيق التميز العلمي والتفوق في المجالات العملية خدمة للقطاع الصحي في البلاد.

وقال الاستاذ الدكتور سلمان حسين فارس عميد كلية التمريض في جامعة كربلاء ان “الامتحان الذي يعد الاول من نوعه على مستوى العراق يأتي كجزء من سعي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لترصين مخرجات العملية التعليمية والنهوض بالواقع التعليمي.

واشار الاستاذ الدكتور علي كريم الجبوري رئيس اللجنة المركزية العليا الخاصة باختبار “جائزة الابداع والتميز”، الى مشاركة اكثر من (70) طالبا من الاوائل على كليات التمريض في الجامعات العراقية الحكومية والاهلية.

وكانت كلية التمريض في جامعة كربلاء قد هيأت كافة الاستعدادات التقنية والفنية اللازمة لإجراء امتحان جائزة “الابداع والتميز”.