جامعة كربلاء ترسل مساعدات طبية للحشد الشعبي

وقال مساعد رئيس الجامعة الدكتور قيس السماك ان جامعة كربلاء  أرسلت وجبة من الأدوية والمواد الطبية المرخصة من قبل وزارة صحة لجرحى الحشد الشعبي ضمن مناطق متفرقة من قواطع العمليات وشملت الوجبة أدوية متعددة ومواد طبية ومواد لمعالجة الجرحى والاسعافات الاولية, مشيراً الى ان هذه الوجبة سوف تتبعها وجبات اخرى ضمن الدعم اللوجستي المستمر للحشد الشعبي وهم يخوضون نزال الشرف والكرامة دفاعاً عن مقدسات العراق وتأريخه .

مضيفاً ان ما تقدمه الجامعة للقوات الامنية والحشد الشعبي يمثل جزء بسيط مما يقدمه المجاهدون الى الوطن وان اصاباتهم ما هي الا أوسمة يتشرف به الجميع مؤكداً ان منازلات العراقيين البطولية استطاعت فيها القوات العسكرية والحشد الشعبي من كسر شوكة الإرهابيين ودحرهم .

مشير الى ان من هب لتلبية نداء المرجعية واستبسل في الدفاع عن العراق هو المجاهد الحقيقي الذي بدمائه وجروحه حفظ العراق من الإرهاب .

من الجدير بالذكر أن جامعة كربلاء ارسلت العديد من قوافل المساعدات الى مختلف قواطع العمليات، ونظمت عدد من حملات التبرع بالدم والمال لدعم المقاتلين والجرحى، فضلاً عن وتقديمها مختلف المساعدات لعوائل الشهداء، وتبنيها رعاية عدد من تلك العوائل .

الرجاء قم بمتابعتنا على:

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial