إعلان مناقصة عامة رقم (2) لسنة 2019

م / تجهيز ونصب مولدة كهربائية سعة (1ميغا واط )

1- يسر رئاسة جامعة كربلاء دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم لتجهيز ونصب وفحص ووضع في الخدمة مولدة كهرباء نوع ( بيركنز 1 ميغا واط ) عدد / 1 ( منشأ بريطاني- تجميع لبناني ) لقسم شؤون الأقسام الداخلية وحسب الشروط والمواصفات المحددة في جدول الكميات والوثيقة القياسية، علماً أن الكلفة التخمينية للتجهيز تقدر ب(155،000،000) (مائة وخمسة وخمسون مليون دينار ) / نوع الموازنة ( صندوق دعم الأقسام الداخلية ).
2- إن المناقصة العامة لهذا المشروع نُشرت في الصحف الوطنية: ( الصباح الجديد، الدستور، العدالة ) وكذلك نشرت على الموقع الإلكتروني لجامعة كربلاء : https://uokerbala.edu.iq .
3- بإمكان مقدمي العطاءات المؤهلين الراغبين بالحصول على معلومات إضافية مراجعة جامعة كربلاء / شعبة العقود الحكومية (المدينة الجامعية – فريحة ) للأيام من الأحد إلى الخميس و من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة ظهراً، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: university.contracts@uokerbala.edu.iq
4- متطلبات التقديم والتأهيل المطلوبة :
أ: شهادة تأسيس الشركة مصدقة.
ب: أن تكون الشركة حاصلة على هوية غرفة التجارة ويختص نشاطها التجاري بالتجهيز المطلوب.
ج: كتاب عدم ممانعة من الدخول في المناقصات صادر عن الهيأة العامة للضرائب ( نافذة المفعول ).
د: قائمة بالأعمال المماثلة لا تقل عن عمل واحد مماثل لآخر عشر سنوات بتأييد من الجهة المستفيدة.
ه: الحسابات الختامية للشركة لآخر سنتين مصدقة.
و: تعهد قانوني بصحة الوثائق أعلاه .
ز: الوصل الخاص بشراء وثائق المناقصة .
ح: كافة المستمسكات الثبوتية اللازمة للمدير المفوض للشركة.
ط: كافة الوثائق والمستمسكات الواردة في الوثيقة القياسية لتجهيز السلع .
5- بإمكان مقدمي العطاءات المهتمين شراء وثائق المناقصة بعد تقديم طلب تحريري إلى العنوان الآتي : ( جامعة كربلاء – قسم الشؤون المالية ) وبعد دفع قيمة البيع للوثائق البالغة ( 100،000) ( مائة ألف دينار) غير قابلة للرد .
6- يتم تسليم العطاءات إلى العنوان التالي : ( جامعة كربلاء- شعبة العقود الحكومية ) في الموعد المحدد ( قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد الموافق 26 /1/2020 ) وسوف ترفض العطاءات المتأخرة .
7- سيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات أو ممثليهم الراغبين بالحضور في العنوان التالي: ( جامعة كربلاء- شعبة العقود الحكومية –المدينة الجامعية- فريحة ) في (الساعة التاسعة من صباح يوم الأثنين الموافق 27/1/2020 ).
8- كل العطاءات يجب أن تتضمن ضمان للعطاء بصيغة: ( صك مصدق أو خطاب ضمان) صادرة عن أحد المصارف المعتمدة من البنك المركزي وحسب النشرة التي يصدرها البنك وساري المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تأريخ يوم الغلق ومعنون إلى رئاسة جامعة كربلاء- قسم الشؤون المالية ، ومقدم حصرياً من المدير المفوض للشركة أو من ينوب عنه قانوناً وبمبلغ (1،550،000 ) ( مليون وخمسمائة وخمسون ألف دينار ) .
9- ملاحظات :
أ : للجامعة الحق بإلغاء المناقصة من دون تعويض مقدمي العطاءات سوى إعادة ثمن شراء وثائق المناقصة.
ب : الجامعة غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات .
ج: تخضع المناقصة وكل ما يتعلق بإجراءات التعاقد للوثائق القياسية الصادرة عن وزارة التخطيط العراقية ، وسيتم إستبعاد مقدمي العطاءات غير الملتزمين بمتطلبات الوثائق القياسية .
د: تقدم العطاءات بظرف مغلق ومختوم ومثبت عليه إسم المناقصة ورقمها وإسم مقدم العطاء وعنوانه الكامل ويحتوي على المستمسكات الأصولية كافة.
و: يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والإعلان .
ز: إذا صادف يوم غلق المناقصة عطلة رسمية يكون موعد الغلق في يوم الدوام الرسمي الذي يليه، وكذلك موعد فتح العطاءات .
ح: إن العناوين المشار إليها آنفا هي : ( وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جامعة كربلاء / شعبة العقود الحكومية / محافظة كربلاء المقدسة / المدينة الجامعية – فريحة) .

أ. د. باسم خليل نايل السعيدي
رئيس جامعة كربلاء
30/12/2019