التسويق الرقمي ودوره في تعزيز الصورة الذهنية للمنظمة
تم عرض هذه الدراسة من خلال تقديم اطار فكري ومفاهيمي تضمن متغيرين اساسيين هما المتغير المستقل: (التسويق الرقمي) والمتغير التابع (الصورة الذهنية للمنظمة). وقد اشتمل كلا المتغيرين على مجموعة…
تم عرض هذه الدراسة من خلال تقديم اطار فكري ومفاهيمي تضمن متغيرين اساسيين هما المتغير المستقل: (التسويق الرقمي) والمتغير التابع (الصورة الذهنية للمنظمة). وقد اشتمل كلا المتغيرين على مجموعة…
تناولت الدراسة موضوع في غایة الأهمیة في الفكر المالي المعاصر وهو اساس حقل الادارة الادارة المالية المعاصرة والمتمثل في المبادلة بين العائد والمخاطرة في قرار الاستثمار وانعكاسها على الاداء…
تسعى هذه الدراسة الى تحليل ابعاد التسويق الحسي ودوره في تحقيق التوجه الريادي للمنظمات وتم التعبير عن ابعاد التسويق الحسي (بالتسويق البصري ،السمعي ،الشمي ،التذوقي ،واللمسي )بينما تم التعبير عن…
تسعى هذه الدراسة الى تحقيق هدف اساسي يتمثل في امكانية تعزيز السيادة الاستراتيجية والتعرف على الدور الوسيط الذي يلعبه الدعم المنظمي في زيادة وتحريك عمليات التجديد الاستراتيجي وتحديد ابرز…
تهدف هذه الدراسة الى بيان مدى تأثير إدارة الاحتواء العالي بأبعادها { المشاركة باتخاذ القرار, امتلاك المعلومات, مشاركة العوائد وامتلاك المعرفة} على رأس المال النفسي بأبعاده {الكفاءة الذاتية, الأمل, التفاؤل…